آخر الأخبار

الكشف عن سبب انفصال مي سليم ووليد فواز بعد 25 يوم زواج !

بعد الصدمة التي تلقتها جماهير الفنان وليد فواز، والفنانة الأردنية مي سليم أمس السبت، بعد إعلان خبر انفصالهما بعد 25 فقط من زواجهما المفاجئ، أكد بعض المقربين من الفنانة مي سليم عن وجود محاولات منهما لإصلاح الأمور بينهما وإعادة المياه لمجاريها الطبيعية.

وأشار بعص المقربين من الثنائي المنفصل حديثًا، أن هذا يعد أول خلاف يدور بينهما في حياتهما الزوجية، بعد عودتهما من شهر العسل الذي أقيم في اليونان، حيث قررا قطع شهر العسل والعودة إلى القاهرة للتجهيز لحفل الزفاف الذي كان من المقرر أن يقام في الساحل الشمالي مطلع أغسطس المقبل.

وردد المقربون منهما، أن الخلاف نشب بسبب اختلافهما في بعض الأمور أثناء التجهيز لحفل الزفاف حول بعض المدعوين للحفل، وما زاد من تأزم الموقف هو نشر الفنان وليد فواز لخبر انفصاله عن مي سليم عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص به.

وأضاف أحد المقربين من الفنانة مي سليم، أنها عقب مشاهدة التدوينة التي نشرها وليد فواز، شعرت بغضب شديد منه وقررت العودة إلى منزل والدتها الذي كانت تعيش فيه رفقة ابنتها قبل زواجها من وليد فواز.

وتابع المصدر المقرب من الفنانة مي سليم، أن وليد فواز نشر خبر عن انفصالهما في تدوينة عبر حسابه الشخصي، على الرغم إنها كانت مازالت زوجته ولم يتم الطلاق بشكل رسمي بعد، ما أحدث صدمة كبيرة بينهما وقررت العودة لمنزلها في القاهرة رفقة ابنتها بعد زواج لم يمر عليه شهر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى