آخر الأخبار

زينة أمام التحقيقات بعد تورطها في جريمة قتل وهذه التفاصيل

احتفلت الفنانة الشابة زينة، أمس الخميس، بطرح البرومو الثاني التشويقي لمسلسلها الرمضاني “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018 المقبل، ومن المتوقع أن يتم عرضه على شاشة قناة “أون آي”.

وظهرت الفنانة الشابة زينة خلال البرومو التشويقي الثاني لمسلسلها “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، وهي أمام التحقيقات، حيث كشف الإعلان الثاني للمسلسل عن بعض الغموض في أحداثه، ومن المقرر أن تتورط الفنانة زينة خلال أحداث العمل الدرامي في جريمتي قتل ويتم القبض عليها والتحقيق معها طوال أحداث المسلسل ومن هنا تتعقد الأمور.

ويشارك في العمل الدرامي ىالجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، الفنانة نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومي القاضي، محمد شاهين، أحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، علي الطيب، حنان سليمان، محمد أبو الوفا، وضيف شرف المسلسل سيكون حازم سمير، المسلسل من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

ويعد هذا العمل الدرامي، هو الثاني الذي يجمع الفنانة الشابة زينة، بالممثلة الشابة نسرين آمين، بعدما شاركتها في مسلسل “أزمة نسب” خلال دراما رمضان الماضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى