آخر الأخبار

بعد السخرية منها بسبب “الفوتوشوب”.. زينة تحذف خاصية “التعليقات” على الصور

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الفنانة زينة حملة سخرية شديدة عليها بسبب صورة جديدة نشرتها لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” لعبت فيها ببرنامج الفوتوشوب بشكللا مبالغ الامر الذي عرضها لنقد شديد من جمهورها  حيث اتهمها البعض بتعديل صورتها بالفوتوشوب بشكل مبالغ فيه.

خاصة وان لأمر بدا واضحاً في منطقة الخصر التي كانت غريبة بعض الشيء وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان أزرق قصير أظهر منحنيات جسمها.

السخرية من زينة بسبب الفوتوشوب
السخرية من زينة بسبب الفوتوشوب

وبسبب التعليقات اللاذعة التي كتبت لزينة على صورتها، اضطرت لحذف خاصية التعليقات حتى لا تقرأ الكلام السلبي والسخرية التي علق بها البعض على أحدث صورها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها زينة للسخرية بفضل الفوتوشوب، فقد سبق استخدامها للفوتوشوب في إحدى صورها من أجل منح جسمها نحافة، حيث قامت بتنحيف قوامها إلا أن الأمر كُشف من خلال الخلفية التي تغيرت بفضل الفوتوشوب، مما وضعها في موقف محرج للغاية مع الجمهور.

يذكر أن زينة حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد فهمي ومن تأليف دكتور مدحت العدل أما الإخراج فكان لمحمد العدل.

يشار إلى أن زينة لن تشارك في رمضان 2018، بعدما تم تأجيل مسلسلها “الهاوية” الذي تشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين

مسلسل “الهاوية” مأخوذ عن رواية “الصعود إلى الهاوية” للكاتب صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى