آخر الأخبار

كندة علوش تطلب من جمهورها الصلاة من أجل سوريا

تتابع الفنانة السورية كندة علوش، الأخبار المتدوالة عن بلادها بشكل مستمر، كما تشارك جمهورها تعليقاتها، وفي هذه المرة طالبت من متابعيها الدعاء لوطنها والصلاة من أجله.

وكتبت كندة علوش عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “مع كل صباح تتجدد صلواتنا لبلدي #سوريا.. الله يكف البلا عنك ويحميكي لأهلنا في الداخل والخارج.. نصلي للأطفال للنساء والرجال والشيوخ فليحميكم الرب وليخفف من آلامكم، نصلي كي تنتهي الحرب.. ربما لم يعد لنا غير الصلاة”.

كانت قد تعاقدت الفنانة السورية كندة علوش على بطولة فيلم جديد إخراج إبرام سلامة، وتأليف ورشة كتابة، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المُقبلة، فور الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة حيث تحسم الشركة المنتجة أسماء المشاركين فى العمل خلال أيام.

آخر أعمال كندة فيلم “الأصليين” تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وبطولة منة شلبى وكندة علوش وخالد الصاوى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وليلى فوزى وعدد من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف، يدور فى إطار اجتماعى حول موظف يدعى “عليوة” يجسده الفنان ماجد الكدوانى وزوجته “كندة علوش” يُفصل فجأة من عمله، بعد قرار بتخفيض العمالة فى محله الوظيفى، ولا يستطيع مواجهة أسرته ويبدأ فى البحث عن وظيفة جديدة وتتوالى الأحداث.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى