آخر الأخبار

سامي عنان يُعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية.. وحزبه يكشف الكواليس

نشرت إحدى الصفحات المنسوبة للفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة عن حزب «مصر العروبة».

وجاء في الإعلان نصًا: «بيان إلى شعب مصر العظيم سامي عنان رئيسًا للجمهورية 2018، تم انتهاء اجتماع الهيئة العليا لحزب مصر العروبة الديمقراطي، مساء اليوم، وتم رسمياً اختيار الفريق سامي عنان، زعيم الحزب، مرشحاً عن الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2018».

وأوضح الحزب على لسان أمينه العام سامي بلح، أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا بمقره بالدقي، لإعلان تفاصيل ترشيح «عنان»، إلى الشعب المصري.

سامي عنان
سامي عنان

وفي سياق مُتصل، قال رجب هلال حميدة القيادي في حزب «مصر العروبة» في تصريحات صحفية إن الحزب سيعقد مؤتمرا صحفيا سيكون يوم السبت المقبل على الأرجح، لإعلان تفاصيل ترشح سامي عنان في الانتخابات الرئاسية.

وأشار حميدة إلى أن البيان الصادر بتوقيع سامي بلح الأمين العام للحزب على صفحة تحمل اسم «سامي عنان» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جرى بعد تشاور ونقاش مع الفريق عنان.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم حزب «مصر العروبة»، سامي بلح إنه يتم حاليًا التواصل مع أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظات لجمع التوكيلات الخاصة بترشح الفريق.

وأضاف «بلح»، في تصريحات صحفية له أن الإعلان تم بالتنسيق مع الفريق، بعد إعلان قرار الهيئة العليا، لترشحه للرئاسة، وتم الاتصال به وسيتم عقد مؤتمر صحفي قريبا بحضور الفريق سامى عنان أوائل الأسبوع المقبل.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى