آخر الأخبار

أول تعليق من يورجن كلوب على غيرة ماني من محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي موقفه من غيرة ماني من محمد صلاح نجم المنتخب الوطني خاصة في ظل التنافس القوي بين اللاعبين في خط هجوم الريدز.

وكان محمد صلاح قد توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في اقارة الإفريقية لعام 2017، متفوقًا على المالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج نجم الأرسنال الجديد، الأمر الذي عزز التكهنات حول غيرة اللاعب المالي من نجمنا المصري، التي فتحت الباب لها إحدى الكرات التي رفض ماني تمريرها لصلاح أمام المرمى رغم أن نجم الفراعنة كان الأقرب للتسجيل.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام على ملعب أنفيلد رود، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز: “أعتقد أن لا يوجد أي خلاف أو غيرة بين ماني ومحمد صلاح، فهما أفضل صديقان في الفريق”.

وأضاف : “ماني ليس غيور، ولكن ما يحدث الأن أن الجميع يراقب ما يفعله محمد صلاح مع الفريق، الذي يحاول عناصره أن يتطورا معا”.

وتشهد المواجهة المقبلة صراعًا خاص بين محمد صلاح وهاري كين نجم توتنهام، على لقب هداف البريميرليج، حيث يسبق نجم السبيرز نج الريدز في ترتيب الهدافين بفارق 3 أهداف، إذ سجل هاري كين 21 هدفًا في مقابل 18 هدفًا لمحمد صلاح.

شاهد أيضًا..

تعرف على مروان حشمت المنضم حديثًا لديبورتيفو ألافيس الإسباني

موقف غير رياضي من مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك وطنطا

الأهلي يكتب النهاية في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

3 مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة طنطا

مفاجأة.. تجميد نجم الزمالك لأجل غير مسمى

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى