آخر الأخبار

عم ضياء بطل مسلسل الوصية يوجه رسالة لمنتخب مصر قبل المونديال بطريقة كوميدية.. فيديو

خرج الفنان محمد جمعة، بطل مسلسل “الوصية”، والذي يؤدي دور “عم ضياء” المعروف ببث حالة التشاؤم والبؤس في أحداث المسلسل، ليوجه رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر الأول بعد الخسارة القاسية أمام بلجيكا بثلاثية بيضاء.

وأشار الفنان محمد جمعة، أن تلك الرسالة يجب أن تصل للاعبي المنتخب المصري قبل خوض مونديال روسيا 2018، والمقرر انطلاقه بعد أيام قليلة خاصة في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

حيث وجه الفنان محمد جمعة، رسالته للاعبي منتخب مصر متقمصًا شخصية “عم ضياء”، التي يجسدها في مسلسل “الوصية”، والمعروف عنها “النكد والتشاؤم الشديد”.

وقال الفنان محمد جمعة، خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”: ” عايز أقولكوا زعلانين ليه إن إحنا بنخسر في الماتشات الودية.. هو احنا لو كسبنا هيحصل ايه؟ ما كله رايح.. زعلانين إننا خسرنا من بلجيكا؟ واحنا لو كسبنا كان ايه اللي هيحصل؟ ما كله رايح”.

وتابع الفنان محمد جمعه في مقطع الفيديو فقال: ” علي جبر مستعجل ووقع على الأرض.. مستعجل ليه؟ ما بكره تندفن فيها.. متستعجلش.. ما كله رايح”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “الوصية” يعرض على قناة “سي بي سي” عقب آذان المغرب مباشرة، والمسلسل من بطولة أكرم حسني وأحمد آمين، وريم مصطفى، وتأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

شاهد أيضا : مدير المنتخب يزف خبر سار عن إصابة محمد صلاح.. سيشارك أمام الأوروجواي في هذه الحالة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى