آخر الأخبار

سخرية باسم يوسف من ترشح مرتضى منصور للرئاسة تعود من جديد

أعاد رواد موقع “فيسبوك” نشر إحدى حلقات برنامج “البرنامج” الذي كان يقدمه الإعلامي باسم يوسف من جديد، والتي كانت قائمة على فكرة ترشح المستشار مرتضى منصور عام 2014 لرئاسة الجمهورية.

وعلّق البعض على مقطع الفيديو المنتشر في الوقت الحالي لسخرية باسم يوسف على ترشح مرتضى سابقاَ: “رد باسم يوسف علي ترشح مرتضي منصور.. كإنها لسه متصوره النهارده”.

والجدير بالذكر أن يوسف خصص جزء من وقت البرنامج للحديث عن برنامج “مرتضى منصور” الانتخابي، والذي أكد أنه يسعى لهدم ما تبقى من الأخلاق، وأضاف ساخرا “ده جاي يكمل على الانهيار الأخلاقي”!.

قدم يوسف هدية ساخرة لمرتضى منصور، وهي عبارة عن إعلان تليفزيوني مليء بالألفاظ البذيئة للترشح للرئاسة.، وفي نهاية الفقرة تحدى يوسف أن يتمكن مرتضى منصور من الرد عليه، وقال له “إحنا مش هنرد عليك، هو ده تمامك”.

ويُشار إلى أن مرتضى منصور عاد ليعلن عن ترشحه لرئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية له على قناة “صدء البلد”، معربًا عن أمله في جمع التوكيلات اللازمة لذلك، أو توقيعات بعض نواب البرلمان خلال الأيام القليلة المقبلة، وصرح أن أولى قراراته الرئاسية ستكون إلغاء “الفيسبوك” نهائياً من مصر.

شاهد أيضاً:

تأجيل دعوى منع ظهور أحمد شوبير على وسائل الإعلام لمارس المقبل

حسام حسن يرحل عن تدريب المصري خلال أيام.. شاهد التفاصيل

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى