آخر الأخبار

سر غريب لمي عز الدين يثير سخرية السوشيال ميديا.. صورة

نشرت الفنانة الجميلة مي عز الدين صورة جديدة عبر “ستوري” حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهر في الصورة طبق ممتلئ بالكرز المجفف ووضعت على الصورة “إيموجي” القلوب والوجه الضاحك..

كما علقت الفنانة مي عز الدين على الصورة التي نشرتها لطبق الكرز، لتعبر عن مدى حبها الشديد لهذه الفاكهة المجففة، فكتبت : ” بحب حاجة غريبة قوي، الكرز الصناعي اللي بيبقى على التوت، الناس كلها ترميه وأنا ألف ألمه من على التورت “.

سر غريب لمي عز الدين يثير سخرية السوشيال ميديا
سر غريب لمي عز الدين يثير سخرية السوشيال ميديا

فيما تفاعل عدد كبير مع الفنانة مي عز الدين معبرين عن مدى حبهم للكرز الصناعي أيضًا، فيما سخر البعض من حب الفنانة لهذا النوع من الفاكهة المجففة خاصة وانها الفاكهة المفضلة للأطفال وليس للكبار.

ويذكر أن الفنانة الشابة مي عز الدين كانت قد أثارت جدل واسع بعدما نشرت صورة لفتاة شابة تشاركها مسلسلها الجديد في دراما رمضان “رسايل” وعلقت عليها بأنه “بنتها في الفن” ما اثار جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

.???????? بنوتي في الفن فرقبتي و مسؤليتي و علي ضمانتي .. أنا أول مرة أقول كده علي بنت .. علشان تستاهل أكتر من كده رقة بجد مش مصطنعة و أدب و تربية و موهبة و جمال و براءة و سماحة وجه ، بإذن الله نجمة صاعدة إنتظروها معايا في مسلسلي السنة دي #رسايل و بقول لكل الناس البنوتة دي يعني (( أنا )) اللي هيعملها حاجة حلوة و يشجعها يبقي عملي أنا و هردهاله بإذن الله و العكس برضه ? عايزة من الفانز تحية و تشجيع كبير ل #القط_الصغنن ندي فقيه .@nadafaqeeh ??? #بنوتت_مي_عزالدين

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى