آخر الأخبار

سكاي سبورتس تتوقع: محمد صلاح سيحطم رقم صفقة نيمار والسبب ؟

أشارت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، بأن النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح سيحطم رقم صفقة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الحالي، والسابق لبرشلونة الإسباني، والذي يعد صاحب أغلى صفقة في العالم حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن نيمار دا سيلفا، انتقل لصفوف باريس سان جيرمان، في صفقة تاريخية كانت محط جدال في العالم، بعدما سدد الفريق الباريسي قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، والبالغ 222 مليون يورو دفعة واحدة، لبرشلونة الإسباني.

ومن جانبها، أكدت شبكة “سكاي سبورتس”، أن مع الأنباء المتداولة بخصوص موافقة ريال مدريد الإسباني، على دفع مبلغ 100 مليون جنيه استرليني لإدارة ليفربول، للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، سيتجاوز اللاعب المصري قيمة عقد نيمار مع سان جيرمان.

وأوضحت الشبكة أيضًا، أن العملاق الملكي، ريال مدريد، يتابع النجم المصري عن كثب، وهناك إدراك كبير في إدارة ريال مدريد بأن الفريق سيظفر بخدمات محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، حتى إذا قامت إدارة ليفربول بزيادة القيمة المالية للاعب.

وأضافت شبكة سكاي سبورتس، خلال تقريرها اليوم الثلاثاء، أن في حالة تألق النجم المصري محمد صلاح، مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، سيزيد هذا التألق القيمة المادية للاعب، وتوقعت الشبكة أن يصل المقابل المادي للاعب 200 مليون جنيه استرليني، أي ضعف الشرط الذي وضعته إدارة ليفربول، بسداد 100 مليون فقط، الأمر الذي سيؤدي لتحطيم قيممة صفقة نيمار بالفعل.

شاهد أيضا:

ريال مدريد يوافق على شرط ليفربول للتنازل عن محمد صلاح

محمد صلاح يتفوق على هاري كين في قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى