آخر الأخبار

محمد صلاح يتفوق على هاري كين في قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

أعلنت الرابطة الإنجليزية، القائمة الخاصة بأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حتى الآن، والتي شهدت تفوق النجم المصري، ولاعب ليفربول محمد صلاح، على نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، حتى الآن وعقب مرور 26 جولة فقط من المسابقة الإنجليزية.

واحتل النجم المصري محمد صلاح، المركز الثاني ضمن قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، هذه النسخة الجارية، بينما احتل نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، كيفين دي بروين، صدارة الترتيب، بعد تألقه مؤخرًا مع السيتيزينز.

فيما وجاء اللاعب الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، في المركز الثالث، ضمن ترتيب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال النسخة الجارية، أما عن الثنائي، رحيم سترلينج، وسيرجيو أجويرو، نجمي مانشيستر سيتي، فوقفا بالتساوي في المركز الرابع، أما عن المركز الخامس، فقد حصده نجم تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد.

ومن جانبها، أشادت الرابطة الإنجليزية، بتألق النجم المصري محمد صلاح، الذي استطاع أن يحرز 21 هدفًا خلال الجولات الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي، رفقة ليفربول، كما صنع 6 أهداف، ما ساهم في تفوقه في ترتيب قائمة أفضل لاعب في البريميرليج ليقف في المركز الثاني.

شاهد أيضا:

ريال مدريد يوافق على شرط ليفربول للتنازل عن محمد صلاح

ضربة موجعة لفريق ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. شاهد

جلسة خاصة تجمع حسام البدري وصلاح محسن والسبب ؟

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج.. محمد صلاح يواصل الزحف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى