آخر الأخبار

حقيقة عودة مرض السرطان للفنانة شريهان

انتشرت بسرعة البرق تسريبات مزعجة حول الحالة الصحية للفنانة الجميلة شريهان، تؤكد بعودة المرض اللعين إليها من جديد، ما ساهم في توقفها عن تصوير المسرحيات الاستعراضية التي كان من المقرر عرضها خلال رمضان 2018 وتم تأجيلها من جديد.

وانطلقت أخباء مؤخرًا خلال التقارير الفنية تؤكد عودة مرض السرطان للفنانة شريهان، ما تسبب في فزع محبيها وجمهورها، إلى أن قرر مصدر مسؤول داخل قناة “دي إم سي” للخروج لنفي الخبر بنفسه والتأكيد على أن ما يتردد حاليًا ما هي إلا أخبار مغلوطة.

حيث أكد المصدر، أن الفنانة الجميلة شريهان بحالة صحية جيدة، وإنها انتهت لتوها من تصوير المسرحية الأولى الخاصة بها، ومن المقرر أن تبدأ في تصوير المسرحية الثانية ضمن العروض الـ 10 المقرر عرضهم قريبًا.

وكانت تقارير فنية قد صدرت مؤخرًا، تؤكد أن الفنانة شريهان تلقت تدريبات مع مدرب أجنبي على عروضها المسرحية الجديدة، وإنها انتهت بالفعل من مسرحية “كوكو شانيل” وسوف تبدأ تصوير مسرحية “بديعة مصابني”.

فيما وأكدت شركة العدل جروب، أن الشائعات التي انطلقت حول الجميلة شريهان لا أساس لها من الصحة، وأنها لم تكن الشائعة الأولى التي خرجت مؤخرًا في هذا الشأن، مشيرة بأن شريهان تواصل التدريب وتصوير عروض مسرحياتها بصحة جيدة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى