آخر الأخبار

سمية الخشاب ترد على منتقدي وزنها الزائد بهذه الطريقة..صور

قررت الفنانة سمية الخشاب الرد على منتقديها بسبب وزنها الزائد من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير”إنستجرام ظهرت خلالها بخسارتها الشديدة لوزنها.

سمية الخشاب ووالدتها
سمية الخشاب ووالدته

وقد أطلت  في الصور مع زوجها أحمد سعد ومعهما والدتها والإعلامي اللبناني إبراهيم شبلي، وظهروا جميعاً وهم يستعدون لتناول الطعام في أحد الأماكن المطلة على النيل.

سمية الخشاب ووالدتها
سمية الخشاب ووالدتها

ولفت انتباه جمهور سمية الخشاب إنها خسرت وزنها الزائد وعادت رشيقة مثل سابق، فبدا ذلك واضحاً من خلال إطلالتها الكاجوال التي اعتمدتها، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية التي أثنت على هيئتها الجديدة.

سمية الخشاب ووالدتها
سمية الخشاب ووالدتها

وكانت سمية الخشاب تعرض لنقد لاذع بعد صور حفل زفافها وظهورها في برنامج “أنا وأنا”، حيث ألمح لها البعض إنها في حاجة لخسارة بعض من وزنها، لأنها مكتسبة عدة كيلوجرامات في حاجة للتخلص منهم.

سمية الخشاب ووالدتها وزوجها أحمد سعد
سمية الخشاب ووالدتها وزوجها أحمد سعد

وفي سياق آخر، تحب دوماً سمية الخشاب أن تشارك محبيها بصورها العائلية أول بأول، فسبق وأن نشرت صوراً من رحلتها الرومانسية مع زوجها أحمد سعد على ثلوج لبنان.

الجدير بالذكر أن زواج سمية الخشاب وأحمد سعد مازال يلقى اهتماماً من قبل الجمهور، حيث يتابع رواد مواقع التواصل بشكل مستمر تفاصيل حياتهما وصورهما سوياً.

هي ممثلة مصرية من مواليد مدينة الإسكندرية، اسمها بالكامل سمية سعيد السيد فتيحه. تخرجت في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية في عام 1997. شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

قبل دخولها للمجال الفني عملت في مجال السياحة والبنوك، وبدأت مشوارها الفني في عام 1999، وكانت وقتها تستعد لتقديم أغنيات لكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، ونصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء على الرغم من إنها درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

بدايتها كانت بتمثيل دورًا صغيرًا في مسلسل “الحساب” مع صلاح السعدني، لكن يعتبر مسلسل “الضوء الشارد” هو بداية انطلاقتها الحقيقية لعالم الشهرة

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى