آخر الأخبار

سمير صبري يكشف أسرارا جديدة حول مقتل سعاد حسني.. فيديو

كشف الفنان سمير صبري أسرارا جديدة فى قضية مقتل سعاد حسني ، خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس” مساء السبت مشيرا إلى أن تقرير الطبيب الشرعى البريطانى، يؤكد أن سعاد حسنى تعرضت إلى ضربة فى الجمجمة، وبها كدمات زرقاء، ولا يوجد أي كسر فى جسمها، والطبيب الشرعى المصرى أكد ذلك أيضا

وأوضح سمير صبري قائلا: “السيدة صاحبة الشقة التى كانت تسكن بها سعاد حسنى بلندن، أحيانا كانت تبكى وتقول لى حبيبتى ماتت هنا أمام عينى هنا، وهذا يؤكد أنها ماتت في خناقة عنيفة، عافرت فيها ولكنها ماتت في نهاية الأمر”.

وتساءل الفنان الممثل ” سمير صبري” خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس” مساء السبت قائلا: “هل يعقل أن امرأة عمرها 58 سنة تسقط أو تقع ولا تتعرض لكسر واحد، حتى في أصابعها”، مشيرا إلى أن ما توصل إليه يؤكد أن السندريلا تعرضت لمشاجرة عنيفة في شقتها، حاولت بكل ما تستطيع من قوة وجهد إنقاذ نفسها، ولكن اشتباكها في “الخناقة” أدى إلى سقوطها برأسها على جسم خشبي، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

وعن رواية تعرض الفنانة سعاد حسنى لحادث سرقة نتج عنه الاعتداء عليها، ثم وفاتها، قال سمير صبري: “عندما تجولت فى غرفة الفنانة سعاد حسنى فى المصحة النفسية التى كانت تتلقى فيها العلاج، وجدت خطابا من البنك الأهلى المصرى بلندن بتحويل 45 ألف إسترلينى لها نظير مشاركتها فى فيلم “الراعى والنساء”، وقامت سعاد حسنى بصرف المبلغ قبل وفاتها بأسبوع فى حين أن السيدة الموجودة معها فى نفس المنزل وتدعى”نادية يسرى” قالت إن سعاد تركت 4 آلاف جنيه فقط، وهذا دليل آخر يؤكد أنها قضية سرقة”.

شاهد أيضا:
لأول مرة| سمير صبري يفجر مفاجأة ويكشف عن زواجه السري.. فيديو

لأول مرة| سمير صبري يكشف السر الحقيقي وراء عدم زواجه من سماح أنور

شاهد| سمير صبري يوجه رسالة للوسط الفني من خلال شيخ الحارة

شاهد| سمير صبري يوجه رسالة للوسط الفني من خلال شيخ الحارة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى