منوعات

حكاية أشهر قصر مسكون في أمريكا والروح التي تطارد كل من يدخلها

قادها حظها العثر إلى أن تعيش حياة غريبة ومخيفة لا يتمناها أحد رغم أنها لم يكن لديها أي اختيار، فأمها كانت أشهر ممثلة في هوليود لكن استحوذتها روح من عالم آخر، لتبقى قصتهم القصة المخيفة والمرعبة التي يمكن أن تسمعها على الاطلاق، ويقال أن أمها لازالت تسكن القصر رغم رحيلها ولا تجرؤ على النظر إلى صورها أكثر من 25 ثانية، ما هي الحكاية؟ سأحكي لكم التفاصيل العجيبة في التالي:

لم يكن باختيارها

بدأت مأساة هذه الصغيرة عندما أودعت في دار أيتام في أربعينيات القرن الماضي، أودعها والدها في دار الايتام في فلوريدا ، حيث أنها كانت مولودة نتيجة علاقة آثمة خان فيها زوجته. وذات ليلة شتوية اخبروهم في دار الأيتام أن يتأنقوا جيدا حيث أن هناك أحدا مهما سوف يزور الميتم.

زيارة هامة

لم يكن هذا الشخص إلا الممثلة الأمريكية الشهيرة جون كرافورد والتي كانت تبحث عن صغيرة للتبني، فرغم قدرتها على الانجاب لكنها كانت تخاف على قوامها وجمالها.

وبما أنها ممنوعة من التبني في لوس انجلوس نظرا لسلوكها المضطرب والغريب فقد قررت أن تتبني من فلوريدا واتفقت مع صاحب الدار.

وفعلا اختارت كريستينا الفتاة الشقراء الهذيلة، واخذتها للعيش معها في قصرها الفخم ولم تكن تعرف كريستينا أن حياتها ستتحول إلى جحيم.

القصر الملعون

في البداية عاملت جون كريستينا بحب واهتمام ثم تغير الحال وبدأت معاملتها تصبح أكثر جفاء وفظاظة ولم يكن هذا غريبا فهي معروفة كممثلة بطبعها الفظ حتى مع ازواجها الثلاثة التي انفصلت عنهم .

وبدأت تنشغل عن كريستينا بافلامها لكن ذات ليلة غريبة سمعت كريستينا ليلا صوتا غريبا يصدر من إحدى الغرف فذهبت إلى مصدر الصوت وهنا رأت طاولة يجلس حولها أشخاص على ضوء الشموع.

وكانت أمها جون تترأس الجلسة وفجأة تغير صوت امها وبدأت تشد في شعرها وتقوم بتصرفات غريبة، ولم تكن تعلم كريستينا انها جلسة تحضير أرواح مخيفة , في اليوم التالي أنكرت جون ذلك واخبرتها أن ما رأته هلاوس.
لكن كريستينا بدأت تسمع أصواتا في القصر وترى خيالات وتلاحظ أن هناك أشياء تختفي من أماكنها، وعاشت في رعب شديد ليل نهار.

 تركت كل شئ

لكن كريستينا وهي بعمر 17 سنة تركت كل شئ وذهبت للتعليم في ولاية أخرى ولم تعد للقصر الا عند وفاة جون ، بعد أن علمت أنها حرمتها من الميراث ، عادت إلى القصر لتأخذ أغراضها، لكن لاحظت أن لا أحد يريد أن يشتري القصر فصور جون تملأ البيت وهي مخيفة للغاية وكانت في معظم الصور تحدق بطريقة غريبة وكأنها تنظر لشئ ما، فلم يرد أحد شراء البيت ابدا.

 السر المخيف وراء أشهر ممثلة في هوليود

عملت جون في افلام الرعب المخيفة وكانت واحدة من أكثر الممثلات المخيفات في أفلام الرعب، لكن بعد وفاة جون كشفت إحدى الصحفيات حقائق مخيفة، منها ان جون منذ فترة الأربعينيات قامت باستحضار روح شريرة في منزلها استحوذت عليها وهي السبب في كل ما تراه جون من أشياء مخيفة وسبب أن بيتها تحدث فيه اشياء غريبة.

وأنها فعلت ذلك لتتغلب على منافسيها من الممثلات ، وتظل نجمة تحصل على الأدوار المميزة.وأنها توفيت بسبب إصابتها بالأزمة القلبية لكنها أيضا كانت تتعرض للتهديد من شخص غريب.
كان يرسل لها خطابات عنيفة، وان بيت جون يحوي هذا الكائن الشرير الذي استحوذته وأنها لازالت تعيش فيه حتى الآن، رغم رحيلها.

أثارت هذه التصريحات من الصحفية مع كلام ابنتها كريستينا خوف الناس لدرجة أن قصر جون حتى الآن مهجور ولا أحد يرغب في الاقتراب منه ومن يدخله يرى جون وشخص آخر مخيف ويتعرض للحريق فيخرج مهرولا.

يقال ان جون سكنت صورها وأنك لا تستطيع النظر إلى صورها الأخيرة قبل رحيلها أكثر من 25 ثانية، وان القصر يعتبر واحدا من أشهر القصور المسكونة في لوس انجلوس حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى