آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف عن لاعبي الأهلي القريبين من التواجد ضمن قائمة الفراعنة لمواجهة النيجر

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، انضمام 7 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة استعدادًا لمواجهة النيجر في تصفيات الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجييري قد أعلن عن انضمام 13 لاعب محترف لقائمة الفراعنة لمواجهة النيجر، خلا منها اسماء الثلاثي محمد عبدالشافي وعبدالله السعيد لاعبي أهلي جدة ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب أبولون اليوناني.

وقال عبدالحفيظ خلال تقديمه لبرنامج “ملعب الأهلي” عبر فضائية الأهلي، أن كلًا من “محمد الشناوى ، أحمد فتحي ، أيمن أشرف ، سعد سمير ، ناصر ماهر ، وليد سليمان ، صلاح محسن”، هم الأقرب للانضمام من النادي الأهلي لقائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر القادمة.

يذكر ان من المقرر أن يعلن أجيري عن أسماء اللاعبين المختارين من الدوري المصري في وقت لاحق أحد يومي 31 أغسطس الجاري أو 1 سبتمبر المقبل.

ويحتضن ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الثامنة من مساء السبت الموافق الثامن سبتمبر المقبل، مواجه منتخب مصر أمام النيجر في الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون.

وكان منتخب مصر كان قد خسر المباراة الأولى من التصفيات أمام تونس بهدف مقابل لا شيء في تونس.

شاهد أيضًا..

بعد فوز برشلونة على بلد الوليد.. بيكيه: «كان من العار ان نخوض المواجهة على هذا الملعب»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى