آخر الأخبار

سيد علي يكشف تفاصيل جديدة مأساوية في واقعة وفاة طبيبة المطرية..فيديو

كشف الإعلامى سيد علي تفاصيل جديدة مأساوية في واقعة وفاة طبيبة المطرية ، حيث قال إن مكتب الصحة بمنطقة المطرية رفض إستخراج شهادة الوفاة الطبية للطبيبة المتوفاة سارة أبو بكر رغم حصول أسرتها على تصريح دفن من النيابة، وذلك خلال تقديمه برنامج « حضرة المواطن» المذاع على قناة الحدث اليوم.

وأكد سيد على خلال تقديمه برنامج « حضرة المواطن» المذاع على قناة الحدث اليوم، أن الطبيبة المسئولة عن إستخراج شهادات الوفاة في مكتب الصحة بالمطرية بالفعل رفضت إعطاء شقيق الطبيبة شهادة الوفاة، مشيرا على أن سبب الرفض هو أنها طلبت منه إسترجاع الجثة بعد دفنها فى مقابر عائلتها ببنى مزار بالمنيا لإصدار شهادة لها من مكتب الصحة بمنطقة المطرية.

فاانفعل بشدة الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه للبرنامج، وعلق قائلا: «أنا مش عارف أقول أي كلمة تعبر عما بداخلى .. يعنى الدكتورة ماتت وبعد تصريح النيابة انتى عايزه تستخرج الجثة».

جدير بالذكر، أن خبر وفاة طبيبة المطرية أثار حالة من الجدل والحزن بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك”، كما الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، وزارة الصحة بالتحقيق في تلك الواقعة المأساوية، وإصدار توضيح كامل حول ملابسات وفاة الطبيبة سارة أبو بكر بإستراحة الطبيبات بمستشفى المطرية التعليمي.

يذكر أن الطبيبة سارة أبوبكر، توفيت منذ يومين، داخل سكن الأطباء بمستشفى المطرية، بسبب حدوث ماس كهربي في أحد السخانات بدورة المياه بالمستشفى -حسبما ذكر شهود العيان وزميلاتها-وفي المقابل أكد مدير المستشفى محمد صفي الدين أن تلك الوفاة تعتبر “وفاة طبيعية”، لكن أسرتها أيضا يشيرون إلى أن وفاة ابنتهم بسبب بـ”ماس كهربي” داخل الحمام ، وطلبت والدتها عدم تشريحها الجثة ودفنها دون إنتظار الطب الشرعي حتى لا تتألم ابنتها اكثر من اللازم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى