أخبار الرياضة

نيمار يفتح النار على إدارة باريس سان جيرمان بعد السقوط أمام دورتموند

شنّ البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هجوما عنيفا على مسئولي ناديه عقب الهزيمة أمام بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيمار يحمل مسئولي النادي السبب وراء الهزيمة

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أن قيادة النادي الفرنسي تتحمل مسئولية إشراكه وهو مفتقد لإيقاع اللعب في أول مباراة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نيمار الذي سجل هدف باريس أمس ” كان بالإمكان خوض مباراة ليون بدون مشاكل لكن الأطباء والنادي قرروا شيئا آخر، وتسببوا في تأجيل عودتي للملاعب مرة أخرى”.

وتابع ” لذلك كانت لدي العديد من النقاشات، فالقرار الذي تم اتخاذه، لم يعجبني على الإطلاق، لكن النادي له سلطة القرار”، واستطرد أنه مضطر ” للأسف للقبول” بالقرارات ” لكن هذا في النهاية سيء بالنسبة لي وبالنسبة للفريق، ولن تسير الأمور هكذا”.

نيمار واثق في التأهل عبر مباراة الإياب

عبر البرازيلي عن تفاؤله الشديد بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك من خلال الفوز في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب “بارك دى برانس”.

وأضاف “لدينا 90 دقيقة أمام جمهورنا وأنا متأكد أننا سنؤدي مباراة كبيرة وسنحجز بطاقة التأهل للدور المقبل.

موعد مباراة الإياب

تقام مباراة الإياب على ملعب باريس “بارك دى برانس” يوم 11 مارس المقبل.

كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز بروسيا دورتموند بنتيجة 2-1، سجل هدفي الفريق الألماني إرلينج هالاند ولباريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى