آخر الأخبار

حرس الحدود ينفي اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

أبدى محمد حليم المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، تعجبه من كل ما أثير حول “تفويت” مسعد عوض حارس مرمى الفريق العسكري المباراة الأخيرة أمام الأهلي.

وتسبب مسعد عوض في خطأ فادح، استغله محسن صلاح مهاجم الأهلي في تسجيل هدف الفريق الأحمر الأول في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وقال حليم في تصريحات إذاعية عبر أثير “ميجا إف إم” أنه ليس من المعقول أن يقوم لاعب محترف بتعمد خسارة فريقه الذي يمثل مصدر رزقه لصالح فريق آخر وسبق وأن لعب له في وقت سابق.

وأوضح ان ما أثير عبر بعض المواقع الإلكترونية من تلقي اللاعب لاتصال هاتفي بين شوطي المباراة أثر عليه نفسيًا وأصابه بالتوتر والارتباك، عار تمام من الصحة، مشيرًا إلى ان نادي حرس الحدود يتميز بالالتزام والانضباط ولا يسمح باصطحاب اللاعبين لهواتفهم في المباريات حيث يتم سجبها منهم، مضيفًا انه كانت هناك محاضرة بين الشوطين ولم يغادر الحار غرفة خلع الملابس لإجراء أي محادثات تليفونية.

واتم بأن ما بدر من مسعد عوض يعد خطأ وارد، وأن الجهاز الفني سيعمل على تدارك الأخطاء التي وقع بها الفريق في المباراة.

شاهد أيضًا..

صلاح يتصدر غلاف «صنداي تايمز».. والصحيفة تعلق: «إنها فقط تحتاج إلى صلاح»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى