آخر الأخبار

داليا البحيري تكشف تفاصيل الاعتداء عليها في أحدث أعمالها الدرامية

تواصل الفنانة المتألقة داليا البحيري تصوير مشاهدها في مسلسل «للحب قصة أخيرة»، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة، حيث يصل عدد حلقاتها إلى الـ 45 حلقة، والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته داليا البحيري في تصريحات صحفية لها اليوم الخميس، كشفت من خلالها عن ملامح الشخصية التي تجسدها البحيري في مسلسلها الجديد، إذ تلعب دور «ليلى» المتزوجة من «خيري»، الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم، وتعيش حياة زوجية بائسة معه، بسبب اعتدائه عليها بالضرب أكثر من مرة، منها ما كان سببه إنفاقها لمبلغ مالي داخل أحد المحال التجارية.

وتوضح الأحداث أن خيري تعرض للإفلاس إثر خسارته لأمواله في البورصة، ما جعله شخص عصبي مع زوجته طوال الوقت، حيث تلجأ الأخيرة لصديقة لها تدعى «عايدة» لمساعدتها في البحث عن وظيفة، وبالفعل تلحقها بالعمل داخل السكن الجامعي الملحق بإحدى الجامعات، التي أسسها رجل أعمال يدعى محمود، والذي يلعب دوره الفنان السوري فراس سعيد، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة «للحب فرصة أخيرة» أميرة العايدي وهند عبد الحليم وأمل رزق وهبة الأباصيري وكوكبة من النجوم، من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، تدور أحداث المسلسل حول «محمود وليلي» اللذين يتقابلان في العمل، والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرًا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى