آخر الأخبار

شاهد|أول ظهور للفنانة شيري عادل بعد تداول أخبار حول انفصالها عن معز مسعود

ظهرت الفنانة شيري عادل في صورة نشرها الفنان والمخرج حسام داغر صورة تجمعه بعدد من الفنانين، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث كان من أبرز هؤلاء الفنانين الذين ظهروا بالصورة شيري عادل، في أول ظهور لها عقب إعلانها الزواج من الداعية الإسلامي معز مسعود، وكذلك بعد تردد أنباء انفصالهما التي انتشرت مؤخرا، كما ظهر في الصورة أيضا الفنانان محمد شاهين وأحمد حاتم، وعلق “داغر” على الصورة قائلا: “أقرب ناس لقلبي في صورة واحدة”.

يذكر أن، زواج شيري عادل، ومعز مسعود، تم منذ شهور قليلة، وكان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورهما وذلك كون الزواج تم قبل الإعلان عنه بشهور، كما أن طريقة الإعلان جاءت غريبة حيث جاء في نهاية بيان عن الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل «السهام المارقة»، والذي تقوم ببطولته شيري عادل، والعمل من إنتاج معز مسعود.

وكان معز مسعود، قد رد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب زواجه من شيري عادل، والاتهامات التي وجهت لها حول كونها قامت بخطفه من زوجته المرشدة السياحية بسنت نور الدين، مؤكدًا أنه ليس من الرجال الذين يدخلون في علاقة وهو متزوج، كما أن زواجه من شيري تم بعد انفصاله عن زوجته بأشهر.

وبعد عدة أسابيع تداولت أخبار حول أنفصال شيري عادل عن الداعية الاسلامي معز مسعود ولكن سرعان مانفى كل منهما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى