آخر الأخبار

شاهد|إبراهيم سعيد يعلق على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

أعرب ابراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق عن سعادته الشديدة بقرب رحيل كريستيانو رونالدو لنادي يوفينتوس، مؤكدا ان ريال مدريد و يوفينتوس هما فريقاه المفضلين.

وكتب ابراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر “:” ريال مدريد ويوفنتوس ♥️ هما الفرقتين المفضلين لي شخصيا ..كريستيانو_رونالدو” .

جدير بالذكر، أن صحيفة “ماركا”، أشارت إلى أنه تم الاتفاق على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد هذا الصيف، ليضع حدا لمسيرته المبهرة داخل جدران البرنابيو.

وأكدت الصحيفة، إلى أن إدارة الملكي، أبلغت مينديز، بأنها وضعت 100 مليون يورو لإنهاء 9 سنوات ذهبية عاشها الدون البرتغالي برفقته، وسيحمل وكيل الأعمال هذه الموافقة إلى نادي يوفنتوس، من أجل إنجاز الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة، والتي قد يتم فيها الاتفاق على ارتداء رونالدو لقميص يوفنتوس لموسمين.

وبينت الصحيفة، أن المباحثات بين وكيل كريستيانو رونالدووالمدير الرياضي للنادي الملكي، بنيت على احتمالين: الأول استمرار كريستيانو رونالدو بالقميص الأبيض، مع تحسين راتبه بشكل كبير، والثاني مغادرة النادي، فكان خيار المدير الرياضي السماح كريستيانو رونالدو بالمغادرة، نظرا لعدم قدرة النادي على تلبية طلباته.
شاهد أيضا:
ريال مدريد يكشف عن موقفه من رحيل كريستيانو رونالدو

محامي تركي آل الشيخ: موكلي مستمر في قضاياه ضد الأهلي بعد تجاهل مبادرة الصلح

أول رد من مجلس إدارة النادي الاهلي بعد مداخلة شوبير وتركي آل الشيخ

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى