آخر الأخبارمنوعات

شاهد|مقتل محامي برازيلي شهير أمام أسرته بكل وحشية.. فيديو

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، مقطع فيديو، يظهر مقتل محامي برازيلي شهير أمام عائلته بكل وحشية دون أي رحمة أو شفقة.

حيث أظهر الفيديو الذي نشرته “روسيا اليوم”، الرجل وهو يحمل طفلته وبرفقته زوجته، وبينما كانوا يخرجون من السيارة هاجمه القاتل، وطلب الرجل من زوجته أن تأخذ الطفلة وتبتعد من المكان نهائي، وأظهر الفيديو أن عملية الاغتيال تمت بـ5 رصاصات في الرأس لمحام برازيلي أمام عائلته.

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، الفيديو موضحة أنه لمحام شهير بدفاعه عن العمال، ينبطح على الرصيف، امتثالاً لأمر شخص يحمل مسدس في يده ، واقترب منه وأطلق خمس رصاصات على رأسه وذلك بميدنة كاروارو بالبرازيل .

وأكدت الصحيفة، أن الحادث وقع بينما هو عائد لمنزل عائلة زوجته ليعيد ابنته إلى زوجته بعد انفصالهما عن بعضهما ، وكانت مع ابنته صاحب العامين ، وبرفقته زوجته ، وفجأة ظهر القاتل وطلب منه أن يعطي ابنته لزوجته وينبطح أرضاً وهو ما حدث بالفعل ، لينهي حياته بخمس رصاصات في الرأس .

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشرطة مازالت تبحث عن الجاني حتى الآن ، وقد توصلت لمعلومات أولية عن السيارة التي استقلها بعد الحادث .

شاهد أيضا:
فتح تابوت الإسكندرية والعثور على شئ عجيب بداخله.. والأعلى للآثار يفجر مفاجأة

الأرصاد الجوية تعلن انخفاض درجات حرارة الخميس.. والقاهرة تسجل هذه الدرجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى