آخر الأخبار

صورة مسربة من طفولة صلاح محسن نجم الأهلي الجديد.. شاهد

انتشرت صورة مسربة من طفولة صلاح محسن ، مهاجم النادي الأهلي الوافد حديثًا بعد صفقة شهدت صراع شرس بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، حتى ظفر الأهلي بخدماته بشكل نهائي لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.

وكلفت صفقة انتقال صلاح محسن، خزائن النادي الأهلي، مبلغ قدره 35 مليون جنيه، كأغلى صفقة في ميركاتو الشتاء هذا الموسم، على الرغم من وجود عرض أعلى في القيمة المالية مقدم من جانب نادي الزمالك، الذي عرض 42 مليون جنيه للحصول على اللاعب.

صورة مسربة من طفولة صلاح محسن
صورة مسربة من طفولة صلاح محسن

 

بينما أكد اللاعب صلاح محسن، أنه يرغب في الانضمام للنادي الأهلي، خاصة وأنه يعتبر تلك الخطوة “حلم حياته”، كما رفض مجموعة عروض رائعة لاحتراف الخارجي، يأتي أبرزها عرض مقدم من بطل الدوري النمساوي، وأخر مقدم من فريق روما الإيطالي، لضم اللاعب لفريق الشباب.

فيما عبر صلاح محسن عن رغبته الانضمام لصفوف النادي الأهلي أولًا، خاصة وأنه في الـ 19 من عمره، ليبدأ تألقه رفقة الأهلي، ومن ثم يفكر في قرار الاحتراف الخارجي فيما بعد.

في حين، يظهر اللاعب صلاح محسن، وهو في طفولته أثناء تسلمه كأس إحدى البطولات التي فاز بها رفقة فريق إنبي، وهو في فريق الناشئين، فيما تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرًا عن حبهم للموهبة الشابة التي حصل عليها النادي الأهلي.

شاهد أيضا:

محمود الخطيب يكسب مشاعر الجماهير بلفتة طيبة في ذكرى شهداء بورسعيد.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى