آخر الأخبار

شاهد| «أوس أوس» يودع جثمان والده إلى مثواه الأخير

ودع الفنان الشاب أوس أوس، نجم عرض «مسرح مصر»، جثمان والده إلى مثواه الأخير، والذي تُوفي بعد صراع مع المرض، وأقيمت صلاة الجنازة ظهر اليوم في مسجد السيدة زينب.

وبدا الجزن الشديد على ملامح «أوس أوس» وأصدقائه أثناء مراسم تشييع ودفن الجثمان، وأصر «أوس أوس» على المشاركة في حمل الجثمان بالرغم من الإعياء الذي ظهر عليه.

وحضر صلاة الجنازة النجم أشرف عبدالباقي وجميع نجوم «مسرح مصر» وحسن نجيب مدير الفرقة وهشام صلاح المستشار الإعلامي للفرقة، مودعين الفقيد إلى مثواه الأخير.

حرص عدد كبير من نجوم فرقة «مسرح مصر» على تقديم واجب العزاء لزميلهم »محمد أسامة» الشهير بـ «أوس أوس» فى وفاة والده صباح اليوم، بعد صراعه مع المرض.

وكتب النجم أشرف عبد الباقي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور «انستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقل الى رحمة الله والد محمد أسامة «أوس أوس» نسألكم الدعاء».

وفي سياق مُتصل، قال الفنان الشاب على ربيع : «البقاء لله والد محمد أسامة أوس أوس الله يرحمه يا رب كان من أحسن الناس وأطيب الناس الله يرحمه البقاء لله».

ونشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح، صورة للراحل، مصحوبة بتعليق : «عمو حبيبي و أبويا التاني ربنا بس اللي يعلم أنت في قلبي ازاي و بحبك اد ايه و حزينة عليك اد ايه، ربنا يرحمك يارب و يصبر أهلك».

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى