آخر الأخبار

شاهد| أول تعليق لوفاء عامر على «المشهد الخارج» مع محمد رمضان

في أول تعليق لها على المشهد المحذوف من مسلسل «نسر الصعيد»، قالت الفنانة وفاء عامر إن المشهد ليس بالدرجة التي وصفها الجمهور.

ومن جانبه، قال الإعلامي أحمد عبدون، إن الفنانة وفاء عامر، تواصلت معه بعد حديثه ببرنامجه عن المشهد الإباحي لها بمسلسل «نسر الصعيد» مع الفنان محمد رمضان.

وأضاف «عبدون» أن الفنانة وفاء عامر أعربت عن استياءها مما حدث، مؤكدة أن المشهد الذي جمعها بمحمد رمضان عادي جدًا وفي السياق الدرامي، ربما يكون الحوار جريء لكن المشهد بأكمله بعيدًا عن الابتذال.

وتابع الإعلامي أحمد عبدون خلال تقديمه برنامجه «عم يتساءلون» على فضائية «ltc»، اليوم الإثنين، أن الفنانة وفاء عامر، أبلغته أنها لم تكن مستعدة لتصوير هذا العمل، وأبلغوها أنها لو لم تقوم بتصويره سيتم تأجيله، موضحة أنها وافقت «علشان بيوت مفتوحة متتخربش».

ولفتت وفاء عامر في تصريحاتها إلى أن المشهد كان يفترض أنها ترتدي قميص نوم وتظهر في السرير ولكنها رفضت ذلك، ومحمد رمضان هو من تحدث بهذه الألفاظ، معقبة: «أنا ذنبي إيه».

وتابع، أنها هددته هو والدكتورة ملكة زرار، الداعية الإسلامية برفع دعوى قضائية ضدهما، وأنها ستتوجه لأداء عمره وتدعي عليهما.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى