آخر الأخبار

شاهد| إصابة فنانة شهيرة بـ «ورم».. والطبيب يكشف التفاصيل

عُرفت الفنانة الصاعدة مروة ناجي بصوتها القوي وتميزها الشديد، وذلك بعد ظهورها برنامج المسابقات «ذا فويس» بنسخته الثانية، حيث لفتت الأنظار بأدائها رائعة أم كلثوم «برضاك يا خالقي».

وكانت مروة ناجي من ضمن فريق النجم الكبير صابر الرباعي في برنامج «The Voice»، قد خضعت مؤخرا لعملية جراحية دقيقة، وقد ناشد زوجها الدكتور أحمد مجاهد بالدعاء لها، لتمر محنتها على خير.

مروة ناجي
مروة ناجي

ولم يكشف الدكتور أحمد مجاهد الكاتب المعروف وزوج مروة ناجي عن طبيعة الورم الذي تعاني منه زوجته وأم ولديه آدم وآسر مكتفيا بالقول: «يجري الدكتور أسامة سليمان أستاذ الأورام بعد قليل عملية لزوجتي الحبيبة الغالية مروة ناجي، دعواتكم بالسلامة وحسن العواقب»، وانهالت الدعوات التي تتمنى لمروة ناجي الشفاء العاجل وتجاوز الأزمة الصحية المقلقة التي تمر بها.

مروة ناجي
مروة ناجي

مروة ناجي كانت قد مرت فيما قبل بأزمات صحية عدة حيث أصيبت بمشكلات في التنفس أكثر من مرة، وأصيبت أيضا بالالتهاب الرئوي وكانت حالتها دقيقة، ثم تجاوزت مرحلة الخطر.

مروة ناجي
مروة ناجي

وفور أن تتعافى الفنانة الصاعدة مروة ناجي من العملية الجراحية، سوف تعود لتباشر تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تعمل عليه منذ فترة، وكانت قد أوقفت التحضيرات له بعد شعورها ببعض المتاعب، مروة ناجي شاركت أيضا في أكثر من عمل تمثيلي بعد خروجها من برنامج «ذا فويس» ومن بينها مسلسل «تفاحة آدم» مع النجم خالد الصاوي.

مروة ناجي
مروة ناجي

شاهد أيضًا..

شاهد| «طفلة الحفيد» تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور لها

محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان..الصور

سمر جابر تتورط مع منظمة دولية لتجارة المخدرات..شاهد التفاصيل

كليبات أثارت الجدل في 2017.. إحداها ورطت فنان وأخرى حبست صاحبتها

ابله فاهيتا تهاجم فودافون في إعلان «حقة النت ظالم»..فيديو

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى