آخر الأخبار

بعد استبعاد 11 لاعبًا.. 5 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام النصر

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على الدفع بـ 5 لاعبين على تشكيل الأهلي أمام النصر للتعدين، تلك المباراة المحدد لها الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، قرر منح 11 لاعبًا راحة سلبية من خوض المباريات، لتجهيزهم لخوض مباراة دور الـ 32 من عمر البطولة الأفريقية “دوري أبطال إفريقيا” والمقرر لها 6 مارس المقبل.

واستبعد حسام البدري، من قائمة الأهلي لمباراة النصر للتعدين، 11 لاعبًا وهم: ” محمد الشناوي، أحمد فتحي، صبري رحيل، محمود الجزار، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق، عبد الله السعيد وباسم علي “للإصابة”، ميدو جابر، هشام محمد، أحمد حمدي، ورامي ربيعة الذي يتلقى العلاج في ألمانيا.

ويشهد تشكيل الأهلي أمام النصر للتعدين، اليوم الاثنين، تغييرات بالجملة، حيث سيشارك شريف إكرامي بدلًا من محمد الشناوي، ومحمد هاني، بدلًا من أحمد فتحي، وعلي معلول يعود للتشكيل الأساسي بعد تعافيه من الإصابة.

كما يعود حسام عاشور للتشكيل الأساسي، وأمامه كلا من جونيور أجايي، وباكاماني، ووليد سليمان، أو كريم نيدفيد، على أن يقود هجوم النادي الأهلي، وليد أزارو.

وجاء تشكيل الأهلي أمام النصر للتعدين الليلة :

في حراسة المرمى : شريف إكرامي.

في الدفاع : محمد هاني، محمد نجيب، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، جونيور أجايي، باكاماني، وليد سليمان.

ويقود الهجوم : وليد أزارو.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يتصدر جدول المسابقة المصري، برصيد 63 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه نادي الإسماعيلي، الذي توقف رصيده عند 46 نقطة، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام إنبي أمس الأحد، بهدفين دون رد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى