آخر الأخبار

شاهد| الأهلي يعلن عن موعد الكشف عن مدرب الفريق الجديد.. فيديو

عقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عدة اجتماعات مكثفة خلال الفترة الأخيرة لحسم ملف المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

حيث قال شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة الأهلي في تصريحاته لقناة “دي ام سي”: “أقدر انشغال جماهير النادي باسم المدير الفني قبل مرحلة الإعداد واستئناف المشوار الإفريقي، العمل تحت ضغط لا يثمر دائما عن أفضل النتائج، ولجنة الكرة يترأسها محمود الخطيب فهو عبقرية كبيرة في كرة القدم ويعمل باحترافية ومنهجية”.

وأضاف شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة الأهلي في تصريحاته لقناة “دي ام سي” قائلا: “اللجنة تدرس المعايير الواجب توافرها في المدرب الجديد مثل: ظروف العمل في مصر تحت ضغط، وإدراك قيمة الأهلي، وعقلية الفوز في كل المباريات وليس البطولات فقط، وكذلك إمكانيات النادي المادية”.

واستطرد شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة الأهلي في تصريحاته لقناة “دي ام سي” قائلا: “لجنة الكرة في اجتماعات يومية وتدرس البدائل قبل أن يبدأ الخطيب اتصالاته، وأتوقع قبل عيد الفطر أنه سيتم الإعلان عن المدرب الجديد”.

وأتم شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة الأهلي في تصريحاته لقناة “دي ام سي”، تصريحاته: “فلنترك لمجلس الإدارة فرصة للعمل بعيدا عن الضغط الإعلامي والجماهيري لاختيار مدير فني كفء”.

شاهد أيضا:
مصدر بالأهلي يكشف عن اقتراب تعيين المدرب الأجنبي بعد ترحيبه بتدريب الفريق

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى