آخر الأخبار

استقبال «بارد» من جماهير الريال لماريانو دياز: «نيمار أو مبابي».. صورة

وجهت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني رسالة نارية لإدارة الناديي الملكي وعلى رأسها فلورينتينو بيريز، خلال تقديم لاعب الميرينجي الجديد ماريانو دياز بملعب السانتياجو بيرنابيو.

وكان نادي ريال مدريد قد اعلن التعاقد رسميًا مع اللاعب ماريانو دياز قادما من نادي أوليمبيك ليون الفرنسي بعد عام من انتقاله إليه، مقابل 33 مليون يورو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم منحه الرقم “7”، الذي كان يحمله النجم البرتغالي كريستيان رونالدو قبل رحيله ليوفينتوس الإيطالي، في إشارة قوية لعدم النية لإبرام التعاقد مع احد الأسماء الكبيرة كمبابي ونيمار وهازارد لتعويض الدون.

وخلال تقديم ماريان دياز بالأمس فس ملعب السانتياجو بيرنابيو رفعت جماهير الريال لافتة مكتوبة عليها “نيمار أو مبابي”، في رسالة من جماهير الملكي مفادها أنها لن يقبلوا بأقل من نيمار او مبابي ليرتدي قميص رونالدو، وأن دياز ليس اللاعب الجدير بتعويض النجم البرتغالي في الميرينجي.

استقبال «بارد» من جماهير الريال لماريانو دياز: «نيمار أو مبابي».. صورة

وفي رسالة جماهير الريال انتقاد واضح لسياسة إدارة ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية التي لا يتبقى إلا ساعات قليلة على غلقها في إسبانيا، فلم يتم التعاقد مع أي كبير يرضي غرور عشاق الملكي، خاصة وان الفريق دخل الموسم الجديد مفتقدًا أحد أهم عناصره خلال المواسم الماضية برحيل رونالدو، ومن قبله المدير الفني زين الدين زيدان أيقونة الفريق الملكي في التتويج بآخر 3 نسخ من دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا..

مختار مختار يبدي تخوفه من التحكيم في مواجهة الأهلي ضد الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى