فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان عادل أنور.. ومفاجأة عن شقيقه

أعلن المطرب نادر أبو الليف، منذ قليل، وفاة شقيقه الفنان عادل أنور، حيث طلب من محبيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وقراءة الفاتحة ترحما على روحه.

وكتب أبو الليف، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “توفي إلي رحمة الله.. أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه”.

قبل ساعات قليلة، أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، وفاة خاله الفنان عادل أنور، وكتب عبر حسابه على فيسبوك «جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه.. رحمة الله عليه أرجو الدعاء»

كما نعى منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان عادل أنور، عبر صفحته على «فيسبوك»، قائلا: «الدوام لله.. وفاة أخي وزميلي الفنان عادل أنور».

من هو الفنان عادل انور

الفنان عادل أنور هو شقيق الفنان نادر أبو الليف، وخال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر

الفنان عادل أنور ولد في 9 يناير عام 1965، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية الثمانينيات من القرن الماضي.

لم يشارك الفنان عادل أنور في مجال الفن بالتمثيل فقط، بل قام بالتأليف والإخراج أيضا.

بدأ الفنان عادل أنور مسيرة الفنية عام 1981 حين شارك في مسلسل «الحب قبل الثأر أحيانا»

كما شارك في مسرحية «للصغار رأي آخر»، ومسرحية «المسحراتي الأصيل» وشارك في مسلسل «لو يعود الزمان»، كما كان له دور بارز في مسلسل «الأزهر الشريف منارة الإسلام».

وشارك في العديد من المسلسلات منها «عمرو بن العاص عام 1983»، «الخليل بن أحمد عام 1984»، «الأبناء عام 1985»، «وحيدة وسامح عام 1988» وشارك في الجزء الثاني من مسلسل «القضاء في الإسلام» والجزء الرابع من مسلسل «ليالي الحلمية».

كما شارك في العديد من الأفلام بداية من التسعينيات حتى عام 2017 من هذه الأفلام «الصفقة، آخر ديك في مصر».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى