آخر الأخبار

شاهد| اللقطات الأولى من حفل زفاف منه حسين فهمي وطارق جميل بالساحل الشمالي..صور

احتفلت منة حسين فهمي أبنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين بحفل زفافها على المحامي الشهير طارق جميل سعيد في جو عائلي مميز وبملابس الكاجوال بعيدا عن الأجواء الرسمية المعتادة فى مثل هذه المناسبات.

حيث أقيم حفل الزفاف بملابس كاجول على أحد الشواطئ فى الساحل الشمالى، وذلك بحفل عائلى اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت منة حسين فهمي بفستان زفاف أبيض قصير يلائم المكان والطقس، ولم تتكلف في وضع المكياج بل فضلت أن تضع مكياجا خفيفا هادئ.

جدير بالذكر، أنه احتفل الأسبوع الماضى المحامى طارق جميل سعيد بعقد قرانه على منة حسين فهمى ابنة الدنجوان حسين فهمى والنجمة ميرفت أمين، وذلك فى منزل حسين فهمى وتألقت منة بإطلالة راقية.

يذكر أن، المحامي طارق جميل أعلن عن إرتباطه بمنة وأكد أنه كان وقع في حبها منذ 20 عامًا وعلق قائلًا: “لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا، أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات ربنا أرسلها لي مكافأة وأنا محظوظ بذلك”.

حيث نشر المحامي طارق جميل مؤخرًا من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة لزوجته خلال تواجدها بأحد الشواطئ وعلق عليها قائلًا: “تشبه الطائر الجميل على البحر .. الله يحميها .. بحبك يا منة”.

شاهد أيضا:
محمد رمضان ينشر صورة جديدة تثير الجدل على الانستجرام..ويعلق:لا أرى إلا نجاحي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى