آخر الأخبار

شاهد| المطربة الشعبية بوسي تشعل الانستجرام بإطلالة أنثوية مثيرة.. صور

شاركت المطربة الشعبية بوسي جمهورها بصور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتألقت بوسي بإطلالة أنثوية مميزة ،وقد أطلت بفستان متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة، وتميز بتعدد الألوان المتناسقة و نقوشات الورد الناعمة،ونسقت معه حذاء ذا كعب عالى باللون الأبيض، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي.

أما من الناحية الجمالية ،فقد أظهرت بشعرها القصير المنسدلا على كتفيه،ووضعت مكياجا أرتكز على الألوان الترابية ،كما أكملت إطلالتها بمجموعه من الإكسسوارات التى منحتها إطلالة كاملة.

فيما بدت بتسريحة شعر بسيطة واختارت مكياجا متناسقة مع ألوان إطلالتها الأنثوية، ولم تبالغ فى ارتداء العديد من المجوهرات ،وهو ما منحها إطلالة متناسقة مع بعضها.

جدير بالذكر، الفنانة المطربة الشعبية بوسي أدينت في حكم أول درجة بالحبس ثلاث سنوات لتحريرها مجموعة شيكات بدون رصيد بلغت قيمتها 30 مليون جنيه لصالح طليقها وليد فطين الذي رفع الدعاوى القضائية رقم 2962 و4183 و2890 و3109 و2961 جنح محكمة الهرم، بواقع دعوى قضائية لكل شيك وبلغ مجموع الأحكام الصادرة عليها 15 سنة سجن، ولكنها طعنت بتزوير الشيكات، فتقرر استدعاؤها للمثول أمام المحكمة واستكتابها وعرضها على الطبيب الشرعي.


شاهد أيضا:
شاهد|المطربة بوسي تثير ضجة على الانستجرام بفستان أزرق قصير.. صور

نكشف وقائع مثيرة حدثت في آخر جلسات محاكمة الفنانة بوسي..التفاصيل

بالصور| درة تبهر جمهورها بإطلالة بيضاء رقيقة.. والمتابعين: يخربيت جمال ضحكتك

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى