آخر الأخبار

شاهد مشادة حامية بين مرتضى منصور والخطيب.. فيديو

انتشر مقطع فيديو مثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، تبادل فيه كلًا من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والناقد الرياضي إيهاب الخطيب الهجوم على الآخر.

وكانت الخلافات بين مرتضى منصور وايهاب الخطيب، قد وصلت لساحات النيابة والمحاكم، على خلفية عدد من الاتهامات المتبادلة بين الطرفين بالسب والقذف.

وظهر خلال المقطع ايهاب الخطيب وهو يوجه موجه من السباب تجاه مرتى منصور، اتضح انها جاءت ردًا على هجوم كبير من رئيس الزمالك، الذي ظهر هو الأخر وهو يكيل الشتائم للناقد الرياضي.

وجاء ذلك خلال حضورهما إحدى الأحداث الرياضية المقامة بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وكاد الموقف ان يتطور بين الطرفين لولا تدخل بعض الأفراد المتواجدة لتهدئة الإجواء.

وسبق وان دخل مرتضى منصور منذ فترة قصيرة في مشادة حامية مع الناقد الرياضي أبو المعاطي ذكي، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك خلال حضورهما المؤتمر الذي دعا له رئيس الجبلاية هاني أبوريدة لدعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يواجه مارادونا في الإمارات أواخر مارس

ميدو يسخر من تولي محمد حلمي تدريب طلائع الجيش.. صورة

رسميًا.. الأهلي بطلًا لدوري «الطائرة» بعد غياب 3 سنوات

مفاجأة.. الأهلي يضم ناشئ الزمالك رسميًا

الفيفا يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

إصابة قوية تبعد عبدالله السعيد عن مران الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى