آخر الأخبار

شاهد.. تعليق معتز الدمرداش على سجن ريهام سعيد

عقب الإعلامي معتز الدمرداش على سجن الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع عبر فضائية «النهار»، حيث قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية تهمة «التحريض على خطف الأطفال».

وأذاع الدمرداش مقطع فيديو لريهام قبل تسليمها نفسها للنيابة العامة، والتي أوضحت فيه سبب إختفائها في الفترة الأخيرة على الرغم من إستدعائات النيابة لها للتحقيق معها، وقالت أنها لم تهرب بل فضلت الاختفاء خوفاً على طفلها خاصة أنه لا يوجد من يرعاه.

واستعرض معتز الدمرداش رأي محامي ريهام جميل سعيد، حول التهمة المنسوبة إليها، والذي أوضح أنها ليست تهمة واحدة بل وجهت لها عدة تهم أخرى حول القضية، وأرجع سبب تحريضها على خطف الأطفال أنه كان لمناقشة تلك الظاهرة فحسب، مشيراً إلى أن طاقم عمل البرنامج لم يكن تشكيل عصابي أو إجرامي وإنما يؤدي واجبه الإعلامي، على حد قوله.

وقال الدمرداش تعليقاً على ذلك: «قناة النهار وإدارتها تثق في القضاء المصري وبسير العدالة.. الكل يمتثل للقانون أياً كان وضعه أو مكانته أو شهرته. نحن أمام قرار بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرار من النيابة العامة، وكل التمنيات لريهام وفريق عمل برنامج “صبايا الخير” باجتياز المحنة على خير إن شاء الله».

ويذكر أن ريهام سعيد،عرضت عبر برنامجها “صبايا الخير”، مقطع فيديو إدعت فيه نجاح فريق عمل البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أسرتهم، وأوضح مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، واعترف أحدهم بتحريض معدة البرنامج “غرام” على فعلتها، والتي بدورها إتهمت ريهام بأمرها فعل ذلك.

شاهد أيضًا:

10 إعلاميين أتهموا بالخروج عن القانون.. لخطف الأطفال وتعاطي «الهيروين»

اول تعليق لتامر شلتوت بعد عودته لبرنامج “صباح الخير يا مصر”

بعد حبس ريهام سعيد.. أول قرار من قناة النهار تجاه برنامج «صبايا الخير»

شاهد| كيف قدمت هالة سرحان «أبلة فاهيتا» في «الدوبلكس»

شاهد.. رأي هالة سرحان في الـ«تاتش الكوميدي» لجابر القرموطي

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى