آخر الأخبار

شاهد.. جلسة تصوير طفولية لـ «رانيا ملاح» تشعل مواقع التواصل

خضعت الفنانة الشابة رانيا ملاح لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور بمناسبة عيد الحب، والذي يحتفل به العالم يوم 14 فبراير.

وظهرت الفنانة رانيا في جلسة تصوير بفستان قصير باللون الوردى وهى تأكل الآيس كريم والحلوى، حيث لجأت لجلسة تصوير طفولية تحتوي على جانب من المرح والفكاهة.

ومن جانبهم، تفاعل رواد مواقع التواصل مع الصور وأبدوا إعجابهم ببها، وبالطريقة التي هرت خلالها الفنانة والروح المرحة التي أضفت عليها.

من ناحية أخرى اقتربت رانيا ملاح من الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل السرايا 2.

“السرايا” تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد بطولة سوسن بدر، أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا،، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى، شريف عمر وظهور خاص لعبير صبرى فى الأحداث خلال الـ30 حلقة الأولى.

“السرايا” تدور أحداثه فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، وتأتى على رأسها الفروق بين الزوجين، التى تنجم عنها العديد من الخلافات إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها فتتحول الحياة بينهما لخلافات وصراعات دائمة ويموت لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.

شاهد أيضًا

نبيلة عبيد تكشف أسرار عن علاقتها بـ«الشحرورة».. وتنشر هذه الصور

«الفستان الأزرق» يتسبب في أزمة بين زينة وجمهورها.. وهكذا انهت الجدل !

فيديو| منى ذكي تكشف السر وراء قبولها تحدي «التقدم في العمر».. وهكذا يبدو شكلها

صور| نسرين طافش تقيم «جلابية بارتي» احتفالًا بعيد ميلادها.. ورسالة خاصة من متابعيها

صورة.. دنيا بطمة تتلقى هدية مرصعة بالذهب في عيد الحب

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى