آخر الأخبار

شاهد| سيرين عبد النور تتألق بإطلالة أنثوية جريئة في أحدث جلسة تصوير.. صور

حرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ، على مشاركة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورها في أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة المصور زوبيان سعد.

حيث نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورها بجلسة التصوير بإطلالة أنثوية جريئة، حيث اعتمدت على فستان طويل أسود من القماش اللامع، وحمل التصميم توقيع من دار أزياء “لابورجوازي”، وتميز التصميم بأنه كشف عن قوامها الرشيق.

فيما بدت بتسريحة شعر بسيطة، واختارت مكياجا راقيا أبرز جمال ملامحها، كما أكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الراقية التى منحتها إطلالة متكاملة.


جدير بالذكر، أن الفنانة سيرين عبد النور بدأت العمل في مجال المودلينج، وكان أول عرض ازياء تشارك به كان لعرض ملابس خاصة بموسم الكريسماس لعدد من مصممي الازياء منهم زهير مراد، و وابو محفوظ وغيرهم.

كما ظهرت في إعلان لأحد المساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، وفي بداية عام1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الاعمال الدرامية منها: ماريانا ،و غدا يوم اخر ،والخ حتي عام 2003 .

وفي عام 2002 انتخبت سيرين كاحسن موديل من خلال منافسة ضخمة، وفي عام 2003 حصلت علي اول بطولة لها من خلال مسلسل”ابنتي” وتوالت البطولات مماجعلها تبدأ في شق طريقها في الغناء عام 2004.
شاهد أيضا:
أخرهم «مي سليم ووليد فواز»..أشهر زيجات الوسط الفني خلال عام 2018

شاهد|المطربة بوسي تثير ضجة على الانستجرام بفستان أزرق قصير.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى