أخبار الرياضة

«ليكيب الفرنسية»: رينارد على أعتاب تدريب أحد الأندية المصرية عقب كان 2019

فجرت صحيفة ليكيب الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب الذي يستعد لخوض نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة بمصر.

ويخوض المنتخب المغربي منافسات بطولة الأمم الإفريقية ضمن المجموعة الرابعة الملقبة بمجموعة الموت رفقة منتخبات ساحل العاج وجنوب إفريقيا ونامبيا، حيث تقام منافساتها على ملعب السلام الدولي بمدينة القاهرة.

وأفادت الصحيفة الفرنسية ذائعت الصيت بأن رينارد سيتولى الإدارة الفنية لأحد الأندية المصرية بعد نهاية منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن رينارد سيغادر تدريب المنتخب المغربي، بنهاية عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات أسود الأطلسي في نهائيات بطولة الأمم القادمة.

وأضاف ان برونو جينيسيو المدير الفني لنادي ليون الفرنسي، يستعد للقيام بزيارة إلى المغرب عقب نهاية منافسات فريقه في بطولة الدوري، حيث سيعقد جلسات تفاوضية مع مسئولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، من اجل خلافة مواطنه رينارد في تدريب أسود الأطلسي.

ولم تكشف “ليكيب” عن هوية النادي الذي سيقوم بتدريبه رينارد في مصر، تاركة الباب أمام العديد من الاحتمالات، خاصة مع اقتراب الثاني الأورجواياني مارتن لاسارتي والسويسري كريستيان جروس من الرحيل عن تدريب فريقي الأهلي والزمالك بنهاية الموسم الحالي، في ظل تراجع مستوى الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة فضلًا عن الخروج المخزي من دوري أبطال إفريقيا، من ناحية، وكذلك توتر العلاقة بين المدرب السويسري ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء من ناحية أخرى، مع الأخذ في الاعتبار وجود قوى ثالثة قادرة على التعاقد مع المدرب الفرنسي ألا وهي نادي بيراميدز الذي يحظى بدعم غير محود ولا نهائي من مالكه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى