آخر الأخبار

شاهد| صور مسربة من أولى حلقات «رامز تحت الصفر»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» صورًا مسربة لإعلامي شريف عامر ترصد لحظة تعرضه لموقف صعب حيث هاجمه نمر في روسي.

وأشار النشطاء أن الصور مسربة من أولى حلقات برنامج «رامز تحت الصفر» حيث يقع ضحية رامز جلال الذي يقدم برنامج “رامز تحت الصفر” كاشفا عن تفاصيل الحلقة التي سيبدأ عرضها غدا.

ويظهر في الفيديو الذي نشره عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رامز جلال ومعه مدرب أجنبي يمسك في يده نمر حقيقي يهاجم الضيوف في البداية ثم يهاجمهم الدب الذي يرتديه رامز جلال.

وفي وقت سابق، عرضت شاشة قناة أم بي سي مصر البرومو الرسمي لبرنامج المقالب للنجم رامز جلال «رامز تحت الصفر»، حيث شهد أول برومو لبرنامج رامز جلال الجديد «رامز تحت الصفر»، الذي ستعرض أولى حلقاته غدًا الخميس علي شاشة «أم بي سي مصر» و«أم بي سي 1″، مشاهد عديدة من الشتائم والسب والضرب والسقوط على الثلج.

وظهر الفنان أحمد آدم، أحد ضحايا رامز جلال، الذي قال بعد المقلب ما انتهى «محدش يصور هغلط يولاد… ليقطع البرنامج الشتيمة بـ(تيييت)، وانهالت غادة عبدالرازق أيضا على رامز جلال بالضرب قائلة: «مش هتتذاع» في إشارة إلى الحلقة.

كما أنهارت الفنانة ريهام عبدالغفور وسقطت على الجليد، وقالت لرامز جلال غاضبة: «يخرب بيتك»، وبينما ضرب نجم الزمالك السابق شيكابلا ضربة قوية، قائلًا: «يلا يلا من هنا (تييييييت)، وأنهى رامز برومو البرنامج: «اللي يقولك رامز انتهى قول له دا عندها».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى