آخر الأخبار

شاهد.. صور والدة الفنانة ياسمين صبري تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي

صور والدة الفنانة ياسمين صبري تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي ، “فيسبوك”، و”إنستجرام”، خاصة بعدما قامت الفنانة الشابة بنشر صور لها رفقة والدتها، والتي بدت كشابة عشرينية، بعدما لفتت الأنظار بسياراتها وتجولها في الشوارع رفقة كلبها.

حصدت الصور العديد من الإعجابات عبر مواقع الواصل الاجتماعي، كما جاءت أغلب تعليقات رواد إنستجرام، لتؤكد أن والدة ياسمين صبري تظهر وكأنها شقيقتها فقط، نظرًا لأناقتها ووسامتها.

والدة الفنانة ياسمين صبري تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي
والدة الفنانة ياسمين صبري تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي

 

ومن جانبها، كشفت ياسمين صبري، ان والدتها هي بطلة السباحة بالأساس، وفازت من قبل بالميدالية الذهبية في لندن، وأنها أم غير تقليدية على الإطلاق، ولا تشبه الأمهات الشرقيات، كما أنها تعيش الآن في لندن.

والدة الفنانة ياسمين صبري تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي
والدة الفنانة ياسمين صبري تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي

 

وأكد الفنانة الشابة ياسمين صبري، ان والدتها على الرغم من تواجدها خارج البلاد الآن، إلا أنها تخشى عليها بشكل كبير بسبب المضايقات المعروفة عن الشارع المصري في الخارج.

وعلقت ياسمين صبري، على فكاهة التعليقات المصرية على صور والدتها من قبل، خلال ظهورها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع على قناة “سي بي سي” أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، والتي أشارت أن أغلب التعليقات انحصرت في “أمك حلوة قوي يالمبي”.

وتستعد الفنانة الشابة، ياسمين صبري، حاليًا للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد أمام الفنان محمد رمضان، “الديزل”، والمقرر عرضه في أجازة نصف العام، في نهاية يناير المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى