آخر الأخبار

سعفان الصغير: «مدير مكتب تركي آل الشيخ عرض على الاسماعيلي مكافأة للفوز على الأهلي»

كشف سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم، كواليس المحادثة الهاتفية التي تلقاها من مدير مكتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، قبل مواجهة الأهلي في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الممتاز.

وخطف الأهلي تعادلًا ثمينًا أمام الأهلي بنتيجة هدف لمثله في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وقال سعفان الصغير في تصريحاته لبرنامج الكورة والجماهير المذاع عبر فضائية “إل تي سي”: “بالفعل قام أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي يعطيني الهاتف ويقول لي ان مدير مكتب تركي آل الشيخ يريد أن يتحدث معي”.

وأضاف: “في هذه الأثناء كنت أمر بحالة من الحزن بعد علمي بوفاة أحد المشجعين الكبار بالنادي الإسماعيلي، وفوجئت بمدير مكتب تركي آل الشيخ يعرض على الاسماعيلي مكافأة خاصة من اجل هزيمة الاهلي”.

وتابع: “واكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بعدما أبلغني الحكم الرابع انني موقوف من آخر مباراة لنا في الموسم الماضي”.

وأتم: “لا اعلم إن كان هذا الشخص هو مدير مكتب تركي آل الشيخ أم لا، وأرجو من الجميع أن يتحروا الدقة فيما يتم نشره”.

شاهد أيضًا..

بعد أن غير مبادئه وشجع بيراميدز.. تركي آل الشيخ يفاجئ أحد الحرفيين.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى