آخر الأخبار

ميدو: «الحكم تجنى على سموحة.. والزمالك استحق لقب كأس مصر»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، لظلم تحكيمي خلال المواجهة التي جمعته والزمالك في نهائي كأس مصر مساء اليوم.

وحسمت ركلات الترجيح فوز الزمالك على نظيره سموحة بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر، كان قد انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم حسام حسن لسموحة مع بداية الشوط الأول، بينمت تعادل للزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وقال ميدو في تصريحات بالاستوديو التحليلي عقب المباراة عبر فضائية “أون سبورت”: “ليست أفضل مباراة للزمالك، أداء سيئ للفارس الأبيض”.

وأضاف: ” “الحكم تجنى على سموحة لو لم يقم حسام حسن بسب الحكم فمحمد فاروق تجنى عليه حينما طرده”.

وتابع: “فاروق حكم ذكي ولديه خبرات كبيرة، وتحية لسموحة الذي لعب مباراة كبيرة أمام فريق مميز”.

وواصل: “لكن بالنظر لمشوار الفريقين في البطولة فالزمالك يستحق البطولة أكثر من سموحة”.

وأردف: “يجب على الزمالك ان يبني فريقًا جيدًا في الموسم الجديد، جمهور الأبيض لن يقبل احتلال الفريق المركز الثالث أو الرابع مثل ما حدث هذا الموسم في الدوري”.

وأتم: “مجلس إدارة الزمالك تحسن على المستوى الرياضي ولابد أن يتعلم من الأخطاء، أرى أنه تعلم التعامل مع الأزمات، وخالد جلال المدير الفني للفريق صنع اسمصا لنفسه بفوزه ببطولة”.

وجاء تحقيق الزمالك لبطولة كأس مصر الـ 26 في تاريخه لتمحو أثار الموسم السلبية الذي أضاع فيه بطولة الدوي و فشل في تحقيق احد المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة للبطولات الإفريقية حيث حل رابعًا في جدول البطولة، وكذلك الخروج من دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور.

شاهد أيضًا..

قرار «ناري» في الأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي

الخطيب يقبل اعتذار حسام البدري عن الاستمرار في قيادة الأهلي.. ويسند المهمة لهذا المدرب

كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة في دوري أبطال أفريقيا.. والجماهير ترد

فرج عامر يعلن عن مفاجأة سموحة للزمالك في نهائي الكأس

مفاجآت في قائمة منتخب ألمانيا لمونديال روسيا.. استدعاء ثلاثي مصاب والإطاحة بجوتزه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى