آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي والقنوات الناقلة لها

يخوض النادي الأهلي مباراة ودية الجمعة المقبلة، أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، وتقام المباراة في إطار مهرجان اعتزال قائد الفريق الأحمر حسام غالي، ويحتض المباراة ملعب ستاد “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما وستنقل فاعليات المباراة ومهرجان اعتزال الكابيتانو حسام غالي قناتي “صدى البلد” وقناة “الأهلي” الرسمية.

فيما وكان مدرب النادي الأهلي، قد أدلى بتصريحات له عبر موقع النادي الأهلي الرسمي، أكد خلالها أن مباراة أياكس الهولندي مهمة للغاية، وسيتم التعامل معها بشكل خاص لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منها، خاصة وأن الفريق الأول سيخوض ثاني مواجهة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد المباراة بـ 4 أيام فقط.

وأوضح مدرب النادي الأهلي، أن مواجهة أياكس امستردام الهولندي من المقرر أن تشهد تجهيز عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة التي لحقت بهم الفترة الماضية، من خلال منحهم فرصة المشاركة في المباراة لتجهيزه لخوض مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي سيلتقي بنظيره الأوغندي كمبالا سيتي، في ثاني مواجهات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثلاثاء المقبل الموافق 15 مايو، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا في أولى مواجهات دور المجموعات أمام الترجي التونسي، والتي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى بنقطة وحيدة حتى الآن.

شاهد ايضا: تقارير| تريزيجيه يقترب من الانضمام لهذا النادي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى