آخر الأخبار

مي عز الدين تقصف جبهة أحمد عز بهذا التصرف..صورة

وجهت الفنانة مي عز الدين التهنئة للفنانة زينة بعد حصولها على وثيقة طلاق رسمية  من الممثل أحمد عز ونشرت صورة من حيثيات حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر، في قضية الخلع التي أقامتها زينة ضد أحمد عز، والصادر بتاريخ الأربعاء 31 يناير 2018 وذلك عبر حسابها الشخصصي على موقع الصور”إنستجرام”.

مي عز الدين تهنىء زينه بطلاقها
مي عز الدين تهنىء زينه بطلاقها

وعلقت على الصورة:”ربنا يحميكي إنتي و أولادك و يكتبلك الخير يا حبيبتي و يعوضك عن كل اللي شوفتيه”،وكان محامي زينة تقدم بطلب لتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ “زينة”، من أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

على جانب آخر، تعود مي عز الدين للمشاركة في السباق الرمضاني بعدما غابت العام الماضي، وبدأت بتصوير مسلسلها الجديد “رسايل”.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعد.

هي ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع بكلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم “رحلة حب” مع المطرب “محمد فؤاد” الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “أين قلبي”.

 وأيضا العديد من الأفلام منها “عمر وسلمى” الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم،خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى