فن و مشاهير

بعد أعوام من اخفائهما.. أول ظهور لتوأم عز وزينة (صور)

نشر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اعتداء شقيقة الفنانة زينة علي أحمد عز خلال تواجدهم في أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي، وفي الثانية 58 من الفيديو يظهران الطفلان من ظهرهما مع خالتهما “ياسمين” شقيقة زينة، وينظران إلى مشاجرتها مع والدهما أحمد عز.

 

إيمان العاصي تشعل مواقع التواصل بـ وصلة رقص.. فيديو

هدية غير متوقعة من كاني ويست لزوجته كيم كارداشيان (صورة)

 

ويوضح الفيديو، الذي جرى تصويره وقت وقوع المشاجرة، أن عز كان يجلس بالمطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص، أحد شهود الواقعة، ويتبادلون حوارا جانبيا يتخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي، وهو ما لفت انتباه “نسرين” التي اتجهت بصحبة شقيقها، ودفعت أحمد عز في وجهه خلال جلوسه، قائلة: “أنا حلفت إني أضربك وأشتمك لو شوفتك”.

 

 

ليسألها عز متعجبا من اعتداء سيدة لا يعرفها عليه، وعندما كشفت عن شخصيتها نهض عز وتركها، واتجه إلى أمن الفندق، ليحرر محضر سب وقذف ضدها.

 

 

وأوضح الفيديو حقيقة ادعاء زينة وشقيقتها، اللتان صرحتا بأقول تتنافى مع حقيقة المشاجرة المفتعلة من طرف شقيقتها، التي بادرت بالاعتداء على عز وسبه تنفيذا لوعيدها له – على حد قولها.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى