آخر الأخبار

شطة: «عقوبات الأهلي صحيحة.. وتقدمت باستقالتي من الاتحاد الإفريقي»

اكد عبدالمنعم شطة نجم الاهلي السابق ورئيس اللجنة التنفيذية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن القرارات الخاصة بتوقيع عقوبة على المارد الأحمر من قبل الكاف صحيحة مؤكدًا أنه تقدم باستقالته من الاتحاد الإفريقي خلال الفترة الماضية.

وكانت العديد من المواقع الالكترونية المهتمة بالشأن الرياضي قد تداولت خطابًا يحمل شعار الاتحاد الإفريقي، قيل انه مسرب ويفيد بفرض عقوبات على النادي الأهلي، عبارة عن فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار، وحرمان جماهيره من حضور مباراتين مع ايقاف التنفيذ، بسبب العبارات العدائية التي أطلقتها الجماهير الحمراء خلال موجهة هورويا كوناكري الغيني في دوري ابطال إفريقيا.

وقال شطة في تصريحات صحفية ان العقوبات التي اقرها الاتحاد الإفريقي على الأهلي صحيحة، موضحًا ان هناك تعديلات كانت قد طرأت على لوائح الكاف خلال الفترة الماضية، تقضي بفرض عقوبات على الأندية التي تاتي جماهيرها بهتافات مسيئة.

وأضاف أن تلك الواقعة ليست الأولى التي يفرض بها عقوبات فقد سبق وان حدث ذلك الأمر في وقائع سابقة.

واتم انه كان قد تقدم باستقالته من منصبه بالاتحاد الإفريقي، بسبب تقدمه في السن، موضحًا ان مسئولو الكاف تمسكوا به ورفضوا استقالته إلا انه أصر على قراره.

يذكر أن جماهير النادي الأهلي كانت قد وجهت سيل من العبارات المسيئة لعدد من الشخصيات العامة كان على رأسهم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني، الأمر الذي دفع المسئول السعودي للانسحاب من الاستثمار في مصر ونادي بيراميدز، وتبعه في ذلك شركتي “سبورتا للملابس الرياضية” و “صلة” السعوديتين اللتان قامتا بفسخ عقود الرعاية المبرمة بين كل منهما وبين القلعة الحمراء.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. الكاف يعاقب الأهلي بغرامة مالية وحرمانه من الجماهير لمباراتين مع ايقاف التنفيذ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى