آخر الأخبار

شاهد| كيف سخرت ياسمين رئيس من عملها بـ«أنا شهيرة.. أنا الخائن»

نشرت الفنانة ياسمين رئيس ، صورة لها تجمعها بالفنان أحمد فهمي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرا كل من فهمي وياسمين على وجههما ملامح “البؤس”، وعلقت الأخيرة ساخرة: «صورة نادره تجمعني بالفنان أحمد فهمي تعبر عن مدي سعادتنا بأنا شهيرة.. انا الخائن»، مضيفة: «بحب شغلي».

يذكر أن مسلسل «أنا شهيرة وأنا الخائن»، عبارة عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث وافعية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013.

وتحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا فى الحكاية، فبعد أن قام رءوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.

ويشارك فهمي وياسمين، بطولة العمل كل من: محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسي، مع النجوم القديرين خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف، وحنان سليمان، وهو إخراج أحمد مدحت.

شاهد أيضًا:

حقيقة وفاة حلا الترك أثناء خضوعها لعملية تجميل

محمد هنيدي يشيد بتقليد مجموعة شباب لمشهد من أبرز أفلامه

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى