آخر الأخبار

شاهد.. لماذا بكت لبلبة في ختام مهرجان جمعية الفيلم ؟

حاولت الفنانة المصرية لبلبة أن تخفي دموعها التي غالبت عليها في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم، لتخرج إلينا وتكشف عن سر بكاءها.

وقالت لبلبة، إنها تفقد والدتها خصوصًا أثناء التكريم، مؤكدة أن دموعها حنين شعرت به حيث كانت تتمنى وجود والدتها بجوارها في تلك اللحظة.

كان من ضمن المكرمين في مهرجان معية الفيلم: الباحث والناقد الدكتور محمود على ، والناقدة والكاتبة السينمائية ايريس نظمى ، والدكتور شوقى على عميد المعهد العالى للسينما سابقاً ، والمخرج محمد نبيل ، والمخرج الفلسطينى غالب شعث.

كما حصل الفنان محمد سعد على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الكنز خلال حفلة المهرجان، وفي كلمته أكد «سعد» أن نجاحه يعود للمخرج شريف عرفة، الذي استطاع بدوره أن يصرف عفريت اللمبي من عليه.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم على رأسهم، النجم الكبير جميل راتب رغم حالته الصحية، حيث حضر على كرسي متحرك وحرص على التسجيل مع القنوات الفضائية.

كما حضر النجم فاروق الفيشاوي، وحرص على إبداء حبه ودعمه للنجم الكبير جميل راتب حيث التقط معه عددًا من الصور وقال للقنوات الفضائية إنه يعشق جميل راتب ويقدر فنه وتاريخه.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى