آخر الأخبار

شاهد| لهذا السبب قاطع نجوم سوريا «ذا فويس كيدز».. وهجوم على نانسي وكاظم

عبر عدد من نجوم سوريا عن استياءهم من مدربي برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس كيدز»، وذلك بسبب عدم وصول أي طفل سوري الى مرحلة المواجهة الأخيرة.

ومن جانبها، كتبت الفنانة السورية شكران مرتجى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شو ذنب الصغار بحرب الكبار… ذا فويس كيدز».

وفي سياق مُتصل، نشر أيمن رضا صورته في العاصمة دمشق معلقاً عبر حسابه في تطبيق «إنستجرام»: «من أمام القصر العدلي… أجرم كاظم ونانسي على استبعاد أصوات السوريين».

وعلى صعيد آخر دعت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي الى مقاطعة برنامج مواهب الأطفال.

ونشرت صور المتسابقين السوريين قائلةً: «كرمال عيونكم وعيون سوريا ما بشوف ها البرنامج المتحيز بعمري».

عقب انتهاء حلقة المواجهة الأولى أمس السبت، انهالت التعليقات المهاجمة لاختيارات المدربين بعدما جاءت غير متوقعة وصادمة بشكل كبير وغير متوقع بين متابعي البرنامج الخاص باكتشاف مواهب الأطفال، برنامج ذا فويس كيدز .

حيث تأهل متسابقين اثنين لكل مدرب، ومن المقرر أن يختار الجمهور بطل الموسم الثاني من ذا فويس كيدز، هذه المرة بدلًا من اختيارات المدربين، نظرًا لأنها مرحلة المواجهة الأخيرة والمقرر إذاعتها يوم 3 فبراير المقبل، الموافق السبت المقبل.

شاهد أيضًا..

بعد وصوله للمواجهة الأخيرة.. مفاجآت وصدمات تواجه متسابقي برنامج ذا فويس كيدز «فيديو»

نانسي عجرم تثير غضب متابعيها بعد استبعادها هذا المتسابق من «ذا فويس كيدز»

نانسي عجرم تختار موهبتين برسالة مؤثرة في ذا فويس كيدز.. شاهد

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى