آخر الأخبار

شاهد| ماذا قال شوبير عن المايسترو صالح سليم

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن اليوم تمر ذكرى رحيل المايسترو صالح سليم وهو يعتبر أهم شخص في تاريخ كرة القدم المصرية، والذي رحل عن عالمنا منذ حوالي 16 عاما، وذلك خلال برنامج مع شوبير المذاع على فضائية “ًصدى البلد” .

وأضاف “شوبير” عبر برنامج مع شوبير المذاع على فضائية “ًصدى البلد”، أن المايسترو صالح سليم لم يكن لاعب كرة عادي أو لاعب رياضي فقط، وإنما شهدت مسيرته وحياته العملية العديد من النجاحات العظيمة، فهو أول من أسس فكرة أن يكون لاعبا بالنادي هو رئيس النادي في وقت لاحق.

وأوضح أن، صالح سليم غير من مفاهيم الإدارة الرياضية بمصر، وأنهي على فكرة المركزية في رئاسة النوادي في مصر، مشيرا إلى أن المايسترو كان شخصية يندر وجودها أو تكرارها، وكان يمتاز بقوة شخصيته ومواقفه، وجاءت مقولاته الشهيرة لتبقى خالدة في وجدان الجميع.

وذكر أحمد شوبير، أن المايسترو صلاح سليم كان دائما يقول “الكرة المصرية تحتاج للأهلي كما تحتاج أيضاً للزمالك. كلاهما منح الكرة الكثير من انتصاراتها وبطولاتها وأجمل حكاياتها”.

جدير بالذكر، أن المايسترو صالح سليم كان له العديد من الأصدقاء من نجوم ورموز الزمالك، وكان يرى دوماً أنه كلما كان الفريقان في قوتهما الطبيعية فالمستفيد الأكبر هو الكرة المصرية، ولكن رغم قوة علاقة الصداقة التي ربطت صالح برموز الزمالك إلا أنه كرئيس للأهلي رفض الذهاب لنادي الزمالك لتهنئته بلقب إحدى البطولات التي حققها احتراماً لجماهير الأهلي.

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية: رياح تصل إلى حد العاصفة الترابية جنوب البلاد غدا.. فيديو

خلال يوليو المقبل.. قرار صادم للعمالة الوافدة بالكويت

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى